ios
أخر الأخبار

كيف شحن آيفون بشكل أسرع؟

أهم النصائح للمساعدة في شحن آيفون بشكل أسرع

كيف تجعل جهاز iPhone الخاص بك يشحن بشكل أسرع

لـ شحن آيفون بشكل أسرع

يعد من الامور الصعبه بعذ الشئ لان الطبيعى فى هواتف ايل بشكل عام هو بطئ الشحن مقارنة بالهواتف الاخرى

قامت شركات الهاتف بأشياء شبه سخيفة مع شحن الهاتف في عام 2021. حيث ينتقل هاتف  Nord 2 5G من OnePlus من حالة البطاريه فارغه إلى ممتلئة في حوالي 30 دقيقة. كما يصل هاتف Mi 10 Ultra 120W من Xiaomi إلى حوالي 25٪ في ثلاث دقائق فقط.

أبل ليست واحدة من هذه الشركات. حتى iPhone 12 Pro Max لديه شحن بطيء نسبيًا. من المهم ضمان حصولك على أقصى استفادة من التكنولوجيا المعروضة.

لماذا لم تتبع Apple هذا الاتجاه في شحن آيفون بشكل أسرع؟

يبدو أنه يتعامل مع شحن البطارية بقدر ما تتمتع به من عمر بطارية أجهزة iPad.

50٪  في نصف ساعة (باستخدام الشاحن المناسب) كان المعيار منذ iPhone 8 لعام 2017 ، ويبدو أنه يعتقد أن هذا جيد بما فيه الكفاية.

على الرغم من أن هذه السرعة لم تعد حقًا معيارًا ذهبيًا في عام 2021 ، إلا أنها سريعة بما يكفي للاستخدام اللطيف في العالم الحقيقي. نحن أيضًا معجبون بتحسينات عمر البطارية التي تم إجراؤها في هواتف مثل iPhone 11 و iPhone 12 ، مقارنةً بالطرازات الأساسية السابقة. سنمنحه تمريرة ، في الوقت الحالي.

هناك أيضًا سبب عملي للابتعاد عن الشحن فائق السرعة. إنه يولد مزيدًا من الحرارة ، مما قد يؤدي إلى تلف البطارية ، مما قد يؤدي إلى تقصير العمر الإنتاجي لهاتفك.

هل آبل عقلانية أم غير مألوفة؟ سنترك ذلك لك ،يظل السؤال هل تعمل شركة ابل على صنع شواحن تساعد فى شحن آيفون بشكل أسرع ؟

ولكن إليك بعض النصائح حول كيفية الحصول على أسرع شحن من جهاز iPhone الخاص بك. تنطبق معظم هذه النصائح على طرازات iPhone بدءًا من عام 2017 والإصدارات الأحدث. يتضمن iPhone 8 وما فوق.

لا تستخدم (معظم) Apple Watch أو شواحن Apple القديمة

شحن آيفون بشكل أسرع
شحن آيفون بشكل أسرع

قد يكون لدى عشاق Apple على المدى الطويل الكثير من أجهزة شحن Apple القديمة ، أو تلك المصنوعة من أجل Apple Watch. يجب ألا تستخدم هذه لشحن جهاز iPhone الخاص بك.

في حين أنها آمنة تمامًا ، فهذه محولات أساسية 5 فولت ، 1 أمبير. يمنحهم التيار المنخفض والجهد المنخفض طاقة إنتاجية لجهاز iPhone الخاص بك تبلغ 5 وات فقط ، كما أنهم يسحبون 5.6-6.1 وات من المنفذ الخاص بك وفقًا لمقياس الطاقة الخاص بنا.

هذه بطيئة للغاية ، ولا ينبغي استخدامها إلا إذا كانت بمثابة شاحن بجانب السرير سيتم استخدامه طوال الليل.

لـ شحن آيفون بشكل أسرع ابتعد عن شاحن Apple iPad بقوة 12 واط

يوجد شاحن Apple قديم نصف لائق ، وهو محول بقوة 12 وات يتم شحنه مع بعض أجهزة iPad القديمة. في حين أن هذا لن يتطابق مع أحدث محول طاقة من Apple للسرعة ، إلا أنه في الواقع لا يقوم بعمل سيئ في اختبار العالم الحقيقي.

اعتمادًا على طراز iPhone المستخدم ، قد تتمكن من شحن حوالي 40٪ في نصف ساعة. ونعتقد أن هذا مقبول في عالم iPhone بطيء الشحن نسبيًا ، وأفضل بكثير من شاحن 5 واط أساسي.

لا ننصح بشراء شاحن Apple بقوة 12 وات في عام 2021. يمكنك فعل ما هو أفضل. ومع ذلك ، من الجيد أن نرى أن Apple لم تسقط الدعم الكامل لنوع الشحن هذا ، استنادًا إلى معيار 5V و 2.4A الخاص بشركة Apple. هذا ليس ما تستخدمه أحدث محولات Apple.

تجنب الشحن اللاسلكي

لـ شحن آيفون بشكل أسرع

أعلنت Apple عن لوحة الشحن اللاسلكي MagSafe في عام 2020. لقد مرت فترة طويلة ، ولكنها ليست أفضل طريقة لتشغيل جهاز iPhone الخاص بك إذا كنت حريصًا على الشحن السريع.

على الرغم من الإعلان عنه كمصدر طاقة “يصل إلى 15 واط” ، فإنه ينتج بشكل عام شحنًا أبطأ من المحول السلكي القديم بقدرة 12 وات. يعد الشحن اللاسلكي طريقة غير فعالة نسبيًا لإعادة شحن الأجهزة وإهدار الطاقة وإنتاج حرارة زائدة نتيجة لذلك.

وتقوم Apple ، في خطوة معقولة وصديقة للمستهلك ، بإدارة نقل الطاقة لتجنب تلف بطارية الهاتف من خلال ارتفاع درجة الحرارة. تعد وسادة MagSafe أسرع من المحول بقوة 5 وات ، بالطبع ، لكنها ليست سريعة مثل أفضل الحلول السلكية.

يعمل الشحن اللاسلكي مع iPhone 8 والموديلات الأحدث. لكن سرعات الشحن هذه تنطبق فقط على سلسلة iPhone 12. سيتم شحن الموديلات القديمة بشكل أبطأ بكثير ، وستكون نتائج شاحن Qi رخيص (الذي يستخدم نفس المعيار الأساسي مثل MagSafe) سيئة.

أجهزة شحن سريعة يجب عليك تجنبها

لـ شحن آيفون بشكل أسرع, لدينا المزيد من الأخبار السيئة. لا تعمل محولات الشحن السريع المصممة للهواتف الأخرى بشكل جيد مع أجهزة iPhone.

لقد جربنا مجموعة من أجهزة الشحن من إصدارات Qualcomm QuickCharge المختلفة ، والتي تستخدمها مجموعة من الشركات بما في ذلك Samsung و Realme’s Dart Charger الممتازة. أثناء عملهم ، رأينا أرقام سحب طاقة مشابهة لشاحن Apple الأساسي بقوة 5 وات ، مع قمم مسجلة تبلغ 6.1 وات.

لا تقترب أجهزة iPhone من الاستفادة من إمكانات مقابس الشحن السريع للعلامات التجارية الأخرى.وهذا لا يـشحن آيفون بشكل أسرع

أجهزة الشحن التي يجب عليك استخدامها

أخيرًا ، لدينا بعض الأخبار الجيدة. أضافت Apple شحنًا سريعًا مناسبًا إلى أجهزة iPhone في عام 2017 ، وهي تستخدم نظامًا قياسيًا غير مملوك يسمى PD ، USB Power Delivery. يستخدمه هاتف Pixel 5 من Google أيضًا.

أفضل شاحن يمكن الحصول عليه لمعظم مستخدمي iPhone هو محول Apple 20W USB-C. على الرغم من وجود أجهزة شحن PD من جهات خارجية أكثر قوة بشكل ملحوظ ، لا تستخدم أجهزة iPhone حاليًا هذا العصير الإضافي. والبدائل الأعلى من شركات موثوقة مثل Anker ، على غير العادة ، ليست أرخص بكثير من Apple.

إنها ليست باهظة الثمن بشكل كبير عند 19 دولارًا / 19 جنيهًا إسترلينيًا ، وهي مصنوعة جيدًا ولها تصميم أنيق. يحصل المشترون في المملكة المتحدة على فائدة إضافية تتمثل في الشوكات القابلة للطي ، مما يجعلها أكثر قابلية للحمل ، وتقليل احتمالية قيامك بالدوس عليها عند التحسس حول غرفة نومك في الليل.

تختلف سرعات الشحن اختلافًا طفيفًا حسب الطراز ، ولكن يمكنك توقع شحن 50٪ في غضون 30 دقيقة.

الكبل نفسه هو شيء يجب أخذه في الاعتبار لمالكي iPhone الأكبر سناً. يتم شحن iPhone X من Apple ، على سبيل المثال ، مع كابل Lighting to USB-A. ولكن بالنسبة لمحولات PD هذه ، ستحتاج إلى كبل Lightning to USB-C ، وكابل رسمي من تلك التكاليف مثل تكلفة المحول نفسه.

يمكنك العثور على كبلات تابعة لجهات خارجية بسعر أقل قليلاً ولكننا لا نوصي بالحصول على أرخص Lightning to USB-C يمكنك العثور عليه. قد يعني البناء السيئ وتصميم الغلاف الضعيف أنه ينهار بعد فترة ، والأسوأ من ذلك ، قد يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي خطير.

ستجد كبلات من شركات مرموقة مثل Anker بحوالي 60٪ من تكلفة أحد ملحقات Apple الرسمية.

قد تتمكن من استخدام شاحن الكمبيوتر المحمول الخاص بك
إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول رفيع وخفيف الوزن حديثًا بشكل معقول ، فقد تتمكن أيضًا من استخدام الشاحن الخاص به. تعمل محولات طاقة MacBook بشكل جيد مع أجهزة iPhone. قد تكون أقوى بكثير ، ولكن بفضل معيار PD ، سيتم تسليم المبلغ المطلوب / المطلوب فقط بواسطة الجهاز.

لا داعي للقلق بشأن السخونة الزائدة أو الشحن الزائد لجهاز iPhone ، وستحصل على سرعات شحن مماثلة لمحول Apple الخاص.

تستخدم الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة غير التابعة لشركة Apple هذا المعيار أيضًا ، بما في ذلك العديد من أحدث الموديلات من Samsung و Huawei و Lenovo و HP. ومع ذلك ، من الواضح أنهم سيحتاجون إلى محول بمقبس USB-C “أنثى” بدلاً من إعداد متكامل ينتهي ببساطة في موصل USB-C “ذكر”.

تشمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي استعرضناها مؤخرًا الأجهزة المناسبة Samsung Galaxy Book Pro 360 و Huawei Matebook Pro.

البطاريات الخارجية: أفضل البطاريات للاستخدام

ينطبق نفس المبدأ الأساسي عند التسوق لشراء بطارية خارجية. بالتأكيد ، قد تبدو حزمة بطارية MagSafe جذابة ، ولكنك ستحصل على نتائج أفضل من حزمة بطارية خارجية أقل عصرية مع PD ، USB Power Delivery. يبدو أن ناتج 18 وات هو المعيار الأساسي لهذه الأنواع من الملحقات ، ولكن قد ترى نتائج أفضل بشكل هامشي من واحدة ذات إنتاج أقصى 20 وات أو أكبر.

هناك مشكلة للعديد من المشترين في الوقت الحالي. يبدو أن العديد من صانعي حزم البطاريات الأكثر إنتاجًا قد تم نفيهم من أمازون ، ويقال إنه نتيجة لتقديم بطاقات هدايا للمراجعات الإيجابية. شقي للغاية. وقد أدى ذلك إلى نفاد مخزون النماذج من الشركات الأخرى.

نأمل أن يكون الوضع قد تحسن بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا. ستعمل البطارية الخارجية “PD” مع خرج 18-20 واط على أداء ممتاز في إعادة شحن جهاز iPhone الخاص بك أثناء التنقل. فقط تأكد من عدم شراء واحدة عن طريق الخطأ بدعم “QC” بدلاً من ذلك. هذا يعني QuickCharge ، معيار الشحن السريع من Qualcomm. لا تدعم أجهزة iPhone ذلك ، لذلك ستظل تتمتع بسرعات شحن بطيئة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى