هواتفمراجعة الهواتف
أخر الأخبار

مراجعة Samsung Galaxy Watch 4

Samsung Galaxy Watch 4

مراجعة Samsung Galaxy Watch 4

 

وجهة نظر الكاتب

الميزة الرئيسية لـ Samsung Galaxy Watch 4 هي تجديد لبرمجياتها التي تجمع بين شكل ومظهر منصة Tizen الحالية من Samsung ووظائف Wear OS. يتمتع بميزات لياقة جيدة وعمر بطارية قوي وتصميم مريح. هناك بعض مشكلات التوافق ، والتي قد تحبط بعض المشترين المحتملين ، ولكن إلى حد كبير Galaxy Watch 4 هو تكرار مثير للاهتمام لأفضل صيغة للساعات الذكية من Samsung.

المميزات التى نتفق معها

اداء ممتاز – سوفتوير جديد مثير للاهتمام – تصميم خفيف الوزن

العيوب

غير متكاملة  – يفتقر إلى الحواف الدائرية – لا توجد تحديثات مثيرة للياقة البدنية

مراجعة سريعة  لمدة دقيقتين

تعد Samsung Galaxy Watch 4 تكملة لإحدى الساعات الذكية المفضلة لدينا على الإطلاق ، وهي المرة الأولى منذ فترة التي رأينا فيها الشركة تتبنى برنامج Wear OS . إنها ليست ساعة Wear OS النموذجية الخاصة بك على الرغم من ذلك ؛ يطلق عليه One UI Watch 3 ، وقد تم تصميمه بواسطة Samsung بمساعدة Google.

على الورق ، الترقية الشاملة محدودة ، لكن Watch 4 مناسبة لأي شخص يبحث عن ساعة ذكية متطورة يمكنها تتبع التدريبات ، فضلاً عن تقديم الكثير من الميزات الذكية الأخرى التي لا يستطيع العديد من رفقاء المعصم البديلين.

Samsung Galaxy Watch 4
Samsung Galaxy Watch 4

ومع ذلك ، فإن توافق Galaxy Watch 4 ليس متنوعًا مثل ساعات Samsung السابقة. إذا كنت تمتلك iPhone ، فلن يعمل هذا معه ، وعلى الرغم من أنه متوافق مع جميع هواتف Android الحديثة ، فستحتاج إلى امتلاك هاتف ذكي من Samsung للوصول إلى بعض الميزات ، مثل قياس ضغط الدم أو قياسات ECG.

من المحتمل أن يكون ذلك بمثابة خيبة أمل للكثيرين ، لأن ساعات Samsung الذكية السابقة هي من أفضل الساعات من حيث التوافق. ما زلنا نقول أن Watch 4 تستحق الحصول عليها إذا كنت تمتلك هاتفًا بخلاف Samsung Android ، ولكن يجب أن تلاحظ أن هناك قيودًا.

هناك إطار دوار افتراضي – وهذه الميزة مأخوذة من Samsung Galaxy Watch Active 2 – والتي ، بالاقتران مع زرين على الجانب الأيمن ، تتيح التنقل بسهولة حول قوائم الساعة الذكية. قد يفوت البعض الإطار المادي الدوار من Galaxy Watch 4 ، لكن هذا بديل جيد.

لا تختلف ميزات اللياقة البدنية هنا اختلافًا كبيرًا عما رأيناه من قبل ، ولكن هناك أداة جديدة لتكوين الجسم تمنحك فكرة تقريبية عن نسبة الدهون في الجسم. لقد وجدنا أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومراقبة معدل ضربات القلب وميزات اللياقة الأخرى مدروسة جيدًا على Galaxy Watch 4.

لا يمثل عمر البطارية مصدر قلق كبير في Galaxy Watch 4 ، ولكنها ليست أطول ساعة ذكية رأيناها على الإطلاق. ستستمر لمدة تصل إلى يومين تقريبًا مع الاستخدام العادي إلى المكثف ، وحوالي ثلاثة أيام إذا كنت لا تمارس التمارين الرياضية أو تستخدم ميزات مثل GPS.

تم تقديم Galaxy Watch 4 جنبًا إلى جنب مع Samsung Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، وينضم إلى Samsung Galaxy Watch 4 Classic – يجب أن تنظر إلى تلك الساعة الذكية إذا كنت تريد إطارًا دوارًا فعليًا.

بالنسبة إلى Galaxy Watch 4 ، تعد هذه الساعة الذكية خيارًا رائعًا لأي شخص يمتلك هاتفًا ذكيًا من Galaxy. إذا كنت تمتلك هاتف Android مختلفًا ، فلا يزال خيارًا مناسبًا لساعتك الذكية التالية ، ولكن هناك محاذير حول الميزات المذكورة أعلاه.

تاريخ إلاصدار والسعر Samsung Galaxy Watch 4 

 

يتوفر Samsung Galaxy Watch 4 الآن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة حيث تم طرحه للبيع في 26 أغسطس 2021. وسيحصل عليه أولئك الموجودون في أستراليا في 10 سبتمبر.

يوجد حجمان من Galaxy Watch 4. تبلغ تكلفة الإصدار الأصغر بحجم 40 ملم 249.99 دولارًا / 249 جنيهًا إسترلينيًا / 399 دولارًا أستراليًا لإصدار Bluetooth ، بينما تبلغ تكلفة إصدار LTE 299.99 دولارًا / 289 جنيهًا إسترلينيًا / 499 دولارًا أستراليًا.

إذا كنت تحب ساعة أكبر ، فإن الطراز 44 ملم يكلف 279.99 دولارًا / 269 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 500 دولارًا أمريكيًا) في شكل بلوتوث و 329.99 دولارًا / 309 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 580 دولارًا أستراليًا) لمتغير 4G. هذا أرخص بكثير من Galaxy Watch 3 ، ولكن هذا لأن هذا الجهاز هو إلى حد كبير بديل لـ Galaxy Watch Active 2.

إذا كنت تريد ساعة ذكية أكبر مع إطار دوار فعلي ، فستحتاج إلى اختيار Galaxy Watch 4 Classic. هذا خط إنتاج منفصل هذا العام ، على الرغم من أن الكثير من المواصفات متشابهة بين هذا الجهاز وهذا الجهاز.

تبلغ تكلفة Galaxy Watch 4 Classic 42mm 349 دولارًا / 349 جنيهًا إسترلينيًا / 549 دولارًا أستراليًا لطراز Bluetooth و 399 دولارًا / 389 جنيهًا إسترلينيًا / 649 دولارًا أستراليًا لطراز LTE. يأتي الطراز مقاس 46 ملم في إصدار Bluetooth مقابل 379 دولارًا / 369 جنيهًا إسترلينيًا / 599 دولارًا أستراليًا ، أو متغير LTE بسعر 429 دولارًا / 409 جنيهًا إسترلينيًا / 699 دولارًا أستراليًا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى